9 am to 6 pm

Monday to Friday

6 october

Miami, FL 33141

1 800 987 6543

info@octoberrealestate-eg.com

مقارنة القوائم

التسويق العقاري عبر الانترنت وتأثيره على المستهلك والمطورين والمسوقين

التسويق العقاري عبر الانترنت وتأثيره على المستهلك والمطورين والمسوقين

التسويق العقاري عبر الانترنت

التسويق العقاري عبر الانترنت أصبح من أهم الوسائل المزدهرة في الآونة الأخيرة نظرا لنمو هذا السوق عن رطيق إقبال الأفراد على التسوق عبر الانترنت هذا هو مصدر المعلومات الأسرع والأقل تكلفة المتاحة. على هذا النحو ، أصبح من المهم أكثر فأكثر أن تظل أسلحة السمسرة قادرة على المنافسة من خلال تقديم ممتلكاتها على الشبكة. تبحث هذه الدراسة في جهود وسطاء العقارات السكنية لمواكبة هذه البيئة الديناميكية من خلال جمع معلومات قائمة بمواقع السمسرة العقارية الحالية.

التجارة الإلكترونية هي بلا شك مكان مهم حالي ومستقبلي لممارسة الأعمال التجارية. مع وجود 83.4 مليون أمريكي بالغ على الويب كان من المحتم أن تبدأ الشركات في بيع منتجاتها وخدماتها في هذه البيئة منخفضة التكلفة. بسبب عدم الكشف عن هويته على شبكة الإنترنت ، لم يعد من الضروري ممارسة الأعمال التجارية في إطار الطوب التقليدي وقذائف الهاون. بدلاً من ذلك ، حتى الشركات الصغيرة التي يعمل فيها موظف واحد يمكن تمثيلها على الويب مثل شركة Fortune 500 ، وهذا لا يقتصر فقط على مستويات اللعب ، ولكنه يسمح أيضًا بزيادة المنافسة واحتمال انخفاض الأسعار للمستهلكين.

في صناعة الوساطة العقارية ، يبحث المشترون والبائعون بالفعل عن المساعدة في إعادة التوطين من خلال العديد من المواقع الإلكترونية التي توفر الآلات الحاسبة للرهن العقاري ومعلومات عن جودة المناطق التعليمية والأحياء والتسوق والحدائق العامة. من أجل النجاح في مجتمع التجارة الإلكترونية اليوم ، يجب ألا تتوقع الشركات فقط طلب المستهلكين ، ولكن يجب أن تخبر عملائها بمنتجاتها / خدماتها من خلال كل من القنوات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت (Shirer ، 1999). الغرض من هذه الدراسة هو تقييم درجة استجابة صناعة الوساطة العقارية لفرص ترويج العقارات التي تمثلها وأنفسهم عبر الإنترنت.

مراجعة التقارير العقارية

تشير التقارير الموجودة إلى نمو كبير في استخدام صفحات الويب في صناعة الوساطة العقارية. في يناير 1995 ، كان هناك ما يقرب من 100 من المواقع العقارية التي عرضت عقارات للبيع. بحلول نهاية ذلك العام ، ارتفع الرقم إلى أكثر من أربعة آلاف موقع ونحو 8000 موقع بحلول نهاية عام 1996 (Heller and Krukoff ، 1997). تضمنت بعض المواقع الصفحات الرئيسية للممتلكات الفردية بينما تضمنت المواقع الأخرى قوائم بأكثر من 500،000 عقار. في حين أن المعلومات الكاملة عن التسويق والشراء كانت تفتقر في البداية في غالبية المواقع ، إلا أن هذا أصبح سريعًا أقلية من القوائم.

في عام 1996 ، قدرت الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين أنه من بين مليوني منزل للبيع في الولايات المتحدة ، تم إدراج بضعة آلاف فقط على اعتبارًا من أكتوبر 1999 ، يباع 1.3 مليون منزل يوميا، يرتبط ما يقرب من 9 ٪ من جميع صفحات الويب على شبكة الإنترنت بالعقارات (Conhaim ، 1999).

نتائج هذه الثورة الإلكترونية هي حقيبة مختلطة للمستهلكين مع راحة أكبر للمشترين المحتملين إلى جانب قدر كبير من المعلومات الإضافية لدراستها. بدأت Genie و Prodigy و Compuserve في وجودها من خلال تكريس قدر كبير من المساحة لـ “المنتديات” العقارية أو “لوحات النشرات” وكان جميعها تحتوي على قوائم سرية. Compuserve هي أيضًا موطن لعدة شبكات صناعية احترافية بينما لدى America Online مكتب عقارات نشط مع عدد متزايد من الخدمات للأعضاء (Conhaim ، 1998).

حاولت الصحف المحلية حماية 2.5 مليار دولار سنويًا من عائدات الإعلانات المبوبة التي تجنيها من أصحاب العقارات من خلال تقديم مواقع الويب الخاصة بهم للعقارات.

تكنولوجيا التسويق العقاري عبر الانترنت

بدأت تكنولوجيا المعلومات مؤخرًا ، على ما يبدو ، ثورة في خدمات الوساطة العقارية. يستثمر محترفي مبيعات العقارات بشكل متزايد في أجهزة وبرمجيات التكنولوجيا. تشهد أعمال الوساطة العقارية في خضم التغيرات الهائلة الناجمة عن التكنولوجيا عبر الإنترنت وتعزيز إمكانية الوصول إلى المعلومات. يستخدم جزء كبير من قطاع العقارات مواقع الويب ، حتى يتمكن أي شخص لديه كمبيوتر محلي وخدمة إنترنت من الوصول إلى معلومات مبيعات العقارات. يتمثل أحد العناصر الأساسية في التغييرات التي تحدث في إنشاء معيار صناعي من أجل جعل تبادل البيانات بين سماسرة العقارات ومصرفي الرهن العقاري ومفتشي العقارات والأطراف الأخرى أسرع وأسهل.

مجالات التسويق العقاري عبر الانترنت

أدى الاهتمام المتزايد بعمليات البحث على الإنترنت في مجال التسويق العقاري عبر الانترنت من قبل المستهلكين إلى قيام معظم المتخصصين في القطاع العقاري بتغيير الطريقة التي يديرون بها أعمالهم. يمكن للوسطاء العقاريين / الوكلاء العقاريين استخدام الإنترنت لإرسال معلومات محدثة للعملاء المحتملين بتكلفة منخفضة للغاية وبدقة وسرعة. يمكن للإنترنت أيضًا أن تساعد الوكلاء العقاريين في زيادة المبيعات وتوفير الوقت وتوفير مستوى أعلى من الخدمة بشكل ملحوظ للمشترين والبائعين. يمكن أيضًا توزيع المنازل “النموذجية” الافتراضية على قرص مضغوط ، يشبه إلى حد كبير الكتيبات ، ويمكن الوصول إليها مباشرة عبر الإنترنت. من المتوقع أن يؤدي استخدام الإنترنت إلى انخفاض تدريجي في إجمالي عدد وكلاء العقارات النشطين. وبالتالي ، قد يتم تقليل المبلغ الفعلي “للوجه” الذي تقضيه مع المشترين والبائعين في المستقبل.

تؤثر التكنولوجيا أيضًا بشكل كبير على المنتجات التي تقدمها الشركات العقارية من خلال السماح لها بتقديم منتجات وخدمات إضافية. لقد تم إجراء قدر كبير من البحوث المتعلقة بالوساطة. ومع ذلك ، ركزت دراسات تجريبية قليلة نسبيا حتى الآن على تأثير تكنولوجيا المعلومات على الوساطة العقارية. هذه الدراسة هي أول محاولة لربط استخدام صفحة الويب بالمعاملات العقارية. مع التأثيرات المحتملة لتكنولوجيا المعلومات ، يتغير الهيكل المؤسسي للصناعة بشكل سريع وأشكال جديدة لاستكشاف مزايا التشغيل.

خدمات اكتوبر للتسويق والتطوير العقاري ومحرك البحث العقاري وان داي بروبرتي

دليلك لحجز وحدتك السكنية _شقة _ شقق بالتقسيط – فيلات – فيلات بالتقسيط في اي مكان وفي كل مكان في مصر ” وان داي بروبرتي ” أفضل محرك بحث عقاري وشركة اكتوبر للتسويق العقاري .

اتصل الان

01110182782 – 01110182992 

img

mohamed

الوظائف ذات الصلة

مدينتي.. حين تضمك الحياة إلى أروع واجمل وأبهى صورها

عن كمبوند مدينتي مدينتي هو كمبوند سكني متكامل الخدمات...

أكمل القراءة
بواسطة mohamed

تعرف على أحياء العاصمة الإدارية الجديدة

أحياء العاصمة الإدارية الجديدة تختلف عقارات العاصمة...

أكمل القراءة
بواسطة mohamed

كمبوند لافيردي السكني أحد أرقى مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند لافيردي كمبوند لافيردي يعتبر من أحد أفضل...

أكمل القراءة
بواسطة mohamed

اشترك في النقاش